بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

هشام رضوان : رسائل الرئيس السيسي في عيد العمال لحماية عمال مصر وتحسين معيشتهم

هشام رضوان
أحمد مكاوى -

اكد هشام رضوان، رئيس النقابه العامه للتعليم والبحث العلمي وأمين صندوق الاتحاد العام للعمال، أن الرسائل التي وجهها الرئيس السيسي في خطابه في الاحتفال بعيد العمال دلالة علي حرص الرئيس السيسي علي عمال مصر ورفع مستوى معيشتهم ومطالبته بسرعة إصدار قانون العمل الجديد لصالح عمال مصر .
أوضح هشام رضوان، أن سرعة إصدار قانون العمل الجديد له أهمية كبرى في ضبط أطراف العمل الثلاثه وضبط العمليه الانتاحيه ولصالح أطراف العمل الثلاث وزيادة الإنتاج وتحسينه ومردوده الإيجابي في دفع عجلة الإنتاج .
قال هشام رضوان أن الرئيس السيسي يحرص دائما علي دعم العمال المصريين لمساندتهم وإشراكهم في الخطوات التي تتخذها الدوله لتنميه وبناء مصر الجديده لعملهم الجاد المخلص.
وثمن هشام رضوان للقرارات المتتالية لرفع الحد الادني للأجور وزيادة العلاوات والمنح لها دلالتها علي تحسين معيشة العمال وأسرهم والاعتراف بما يقدموه بإخلاص في العمل ومؤكدا أن الرئيس السيسي مطالبا التوسع بتوظيف ذوى الهمم والالتزام بنسبة الخمسة في المائه من فرص العمل سواء في القطاع الخاص او الوظائف التي تعلن عنها الدوله .
كما ثمن هشام رضوان علي أهمية التوجيهات للرئيس السيسي بدعم العماله غير المنتظمه ومطالبا وزارة القوى العامله بالتوسع بتقديم الخدمات لهذه الفئه والتي تمثل قطاع عريض من قوة العمل في مصر.