بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

رضا سليم يدخل حسابات الأهلي أمام الجونة بعد تأكد غياب عبد القادر

رضا سليم
احمد صالح -

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على إعادة المغربى رضا سليم للمشاركة بشكل أساسى فى مباراة الجونة المقبلة بالدوري. ويشارك رضا سليم فى مباريات الأهلى الأخيرة سواء بالدوري أو دوري أبطال أفريقيا كبديل فى الشوط الثانى بسبب ظهور أحمد عبد القادر بالتشكيل الأساسى.

وتعرض أحمد عبد القادر للإصابة بشد فى العضلة الخلفية فى مباراة الإسماعيلى الأخيرة بالدوري، وبات من المؤكد غيابه عن مواجهة الجونة.

ويرغب كولر فى الاستعانة بجهود رضا سليم لفك التكتل المنتظر من الجونة والوصول لشباك الفريق الساحلى أملا فى تحقيق الانتصار الثانى على التوالى.

ويختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر التحضير لمباراته أمام الجونة اليوم الجمعة في اللقاء المقرر له السابعة مساء غد، السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير الليلة ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكرا مغلقا الليلة.

ويسعى الأهلى لمواصلة الانتصارات أمام الجونة بعد الفوز على الإسماعيلي الأربعاء الماضي بهدفين مقابل هدف.

وعكف مارسيل كولر المدير الفني على مشاهدة مقاطع فيديو لفريق الجونة، للوقوف على طريقة لعب الفريق الساحلي تحت قيادة علاء عبد العال، وأسلوبهم في نقل الكرة واختراق صفوف الخصم وطريقتهم في وضعية الدفاع، من أجل تحقيق الفوز على الجونة، وتفادي فقدان أي نقاط، بعد التعادل مع الفريق الساحلي في مباراة الدور الأول.